الكلمات الرئيسية = رضا العملاء
توظيف نموذج S.O.R لإختبار تأثير E-CRM على ولاء العميل من خلال رضاءه عن الخدمة المصرفية

المجلد 15، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 437-479

وجدان محمود حجاج؛ غاده مرزوق محمد عبد المغني؛ أماني عاطف البحيري


أثر الخدمات البنكية الإلكترونية على رضا العملاء (بالتطبيق على البنك الأهلي المصري)

المجلد 14، العدد 4، أكتوبر 2023، الصفحة 117-161

ندى سناء عبد الله عبد المجيد؛ أمل عصفور


أثر التسويق الإجتماعي على رضا العملاء

المجلد 11، العدد الثالث الجزء االثالث، يوليو 2020، الصفحة 1905-1922

إبراهيم عبدالمالک حميدة حمدان