المجلد والعدد: المجلد 14، العدد 1، يناير 2023، الصفحة 1-973 
Power, Consumers’ Perception of Ethical Products, and Purchase Intention: The Case of the Clothing Industry

الصفحة 1-27

Amira Sami Ahmed Mahmoud؛ Mohamed Abdallah El-Hendawy؛ Amira Sayed Gad؛ Mohamed Ahmed Lotfy


"علاقة التحول الرقمي بجودة الخدمات الصحية"

الصفحة 54-75

عبد الله علي جمعة أحمد؛ مني أحمد قدري؛ احمد سليمان


أثر القيادة الروحية علي الأداء الكلي للمنظمة في مجالس المدن بمحافظة الدقهلية

الصفحة 418-442

نفرتاري أحمد الجنايني؛ جاد الرب عبد السميع المنياوي؛ بسمة مدحت فرحات


دراسة العلاقة بين التسويق الريادى وأداء المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر

الصفحة 472-494

رضا خلف حسين عبد الواحد؛ جمال سيد عبد العزير؛ مرفت محمد سيد رشوان


Pilotage and Tugboat Operation Interface Safety

الصفحة 549-606

Mostafa Ragab Ahmed Abu Galal؛ Ahmed Ismail Ahmed Hafez


Measuring the competitiveness of Aden container terminal and neighboring terminals using Fuzzy Analytic Hierocracy Process

الصفحة 660-695

Aref Hasan Abdulla Alshabi؛ Ashraf Ali Abdo Qardash؛ Mohammed Alawi Abdulla Emzarbah؛ Ahmed Ismail Ahmed Hafez